||◄حتى الالة تملك مشاعر لكن هل يتقبل البشر ذلك &am

اذهب الى الأسفل

||◄حتى الالة تملك مشاعر لكن هل يتقبل البشر ذلك &am

مُساهمة من طرف hartok في السبت أغسطس 25, 2007 12:01 pm

اهلا وسهلا



فهرس الموضوع

المقدمة

معلومات رئيسية

القصة

الشخصيات

الجرافيكس

رأيي الشخصي

الخاتمة

********************************

المقدمة :

ما أعصب الإبتعاد عن عالم الإنمي ، بصراحة كم من الأيام تمر وأنا اعذب بعيدا عن هذا العالم الرائع ، هذا العالم والذي لا يمكن الإبتعاد عنه ابتعدت أنا عنه فترة طويلة ، وها انا اعود من جديد لهذا العالم وهذا المنتدى الرائع والجميل بعد طول حين ، وأتمنى أن يكون هذا الموضوع بمثابتة إعتذار عن هذا الغياب .

في عالم الإنمي يحدث المستحيل ، نرى العجيب والغريب ، وما أجمل تلك الغرائب والعجائب التي نراها ، التي تمتعنا وتفرحنا .

ألة اختارت أن تكون الحرية حلمها ، ومساعدة الناس هدفها ، فهذا الالي والذي يسمى زيتا هرب من قسوة الحياة ومرارتها متأملا أن يرى جمالها ، فهل سيكون له ما أراد ؟؟؟

معلومات رئيسة

الإسم : The project Zeta ( بالعربية : مشروع زيتا )

الفئة:TV-Series

النوع : خيال علمي

المخرج : Robert Goodman

البلد المنتج : الولايات المتحدة الأمريكية.

مدة الحلقة : 30 دقيقة.

عدد الحلقات : 25 حلقة

تاريخ الإصدار : 2002

القصة

عملت إحدى الشركات على تصنيع رجل الي يمتلك قدرات خارقة ، لكي يقوم بالمهمات الصعبة التي لا يمكن للبشر تنفيذها ، كالتسلل إلى القواعد وما إلى ذلك ، وكان اسم ذلك المشروع هو : ( The ZeTa Project ) .

وفعلا تم تصنيع تلك الألة المدمرة والتي لم تكن تعرف المشاعر كأي الة أخرى ، كان يقوم بالمهمة أيا كانت ، وأهم شيء عنده كانت السرية ومن يهدد سرية المهمة ( يقتل )

مع مرور الوقت والأيام بدأت تلك الألة المدمرة تشعر وتحس كأي بشر ، بدأت تعلم أن ما تفعله ليس له مغزى ، وأنه ليس بالعمل الصحيح ، تمدرت تلك الألة هربت من القاعدة ، وبدأت تبحث عن المعنى الحقيقي للحياة .

لكن

ما زالت تلك الألة تعتبر الة تدمير ، لذا تم رفع أمر هروبها للشرطة الفيدرالية والتي بدأت تبحث عنه لتقوم بتفكيكه وتدميره .

(راح أترك كلمة الألة واسميه باسمه و هو زيتا)

علم زيتا انه مطارد لكنه اضطر للدخول لقاعدة الشرطة الفيدرالية ليحصل على معلومات عن نفسه ، وعلم منها أنه تم اختراعه من قبل دكتور اسمه ( سيليج ، Silig ) وفقرر أن يقوم بالبحث عن الدكتور بمساعدة صديقته ( Ro ، رو ) تلك الفتاة التي هربت من ميتم لتعيش حياتها .

من هنا بدأت القصة ، القصة التي ستحمل الكثير من الإثارة والمتعة والمشاعر ، بحثا عن الحقيقة .

كيف حصل على مشاعر ؟؟؟

في إحدى المهمات والتي كان يقوم بها بالتجسس على احد الرجال للتأكد من انه متورط في عمليات الرشاوي ، وكان ذلك الرجل قد سافر خارج البلاد ، فانتحل زيتا شخصيته ودخل إلى مكتب عمله ، وأخذ جميع المعلومات واضطر إثر ذلك للقضاء ليلة من عائلة ذلك الرجل ، كانت عائلته صغيرة تتضمن زوجته وابنته ، ذهبت الفتاة لزيتا ( المتنكر على شكل أبيها ) ولاعبته وعلمها قيادة الدراجة ، بدأت المشاعر تستيقظ داخله ، شعر بروعة تلك الأحاسيس لكن ذلك لم يوقف مهمته ، وفي اليوم التالي ذهب إلى عمل الرجل وتاكد فيما بعد أن الرجل غير متورط في أي شيء ، وتم إنجاز المهمة .

وفجأة عندما كان يريد الخروج راى الرجل نفسه الذي كان متنكرا على شكله في المصعد ، فأغلق المصعد وكما هي الأوامر ( من يعرض السرية لخطر يجب أن يقتل ) فقد حاول زيتا أن يقوم بقتله ، وفجاة تذكر كل شيء ، تذكر أن الرجل يملك عائلة ، واستيقظت المشاعر ، توقف زيتا وترك الرجل حيّا وأخبره أن ابنته استطاعت أن تقود الدراجة .

تعجب جميع الرجال من تصرف زيتا فهو لا يستطيع مخالفة الأوامر ومن هنا بدأت المطاردة .

الشخصيات

زيتا



هو وحدة تسلل تم اختراعه ليكون سلاحا مدمرا ، لكنه حصل على مشاعر وأحاسيس ، وهو طيب جدا ، ولا يقتل لأي سبب ، لديه قدرات خارقة وأسلحة فتاكة ( مناشير ، وأشعة ليزر ) كما أنه يملك القدرة على التحول لأي شكل من الأشكال ، ويمكنه التخفي على شكل أي رجل .

رو



هي الفتاة التي ترافق زيتا ، هي ذكية وخبيثة ، هربت من أحد المياتم لتعيش حريتها ، تبدأ مغامرتها فقط من اجل الحرية ، ثم تعلم ان لها أخا فتبدا بالحبث عنه بمساعدة زيتا .

باكي

لا صورة

فتى صغير لكنه يمتاز بعقل كبير ، عبقري في الإلكترونيات ، يستطيع اختراق أكبر الحواسيب ويمكنه اختراع أغرب الألات ، لكنه مغرور ولا يهتم إلا بنفسه .

العميل بانيت

لا صورة

رئيس الشرطة الفيدرالية والسؤول عن البحث عن زيتا ، هو عديم المشاعر تقريبا ، ولا يهتم إلا بأن يقوم بإنجاز مهماته ، لكنه من الداخل إنسان طيب ورائع .

العميل ويست

لا صورة

فتى في الشرطة الفيدرالية ، غبي جدا ، وكثيرا ما يعيق الشرطة في خططهم ، والاخرين يحتملونه بصعوبة ، وفوق كل هذا هو ضعيف جسديا أيضا ، لا أعرف كيف تم وضعه مع الشرطة !!

العميل لي

لا صورة

فتاة في الشرطة الفيدرالية ، تهتم بعملها كثيرا ، وقد عرفت أن زيتا ألي طيب ، لكن باليت لم يصدقها فتركت العمل مع الشرط الفيدرالة .

العميل راش

لا صورة

فتاة في الشرطة الفيدرالية ، سمراء وقوية جدا ، شريطة ويست في العمل ، وهو بغضبها كثيرا ، تستعمل ذكائها كثيرا ، وهي أحد أفضل العملاء في الشرطة .

دكتور سيليج .

لا صورة

المخترع الذي قام باختراع زيتا ، وهو أيضا قام بزرع رقاقة للمشاعر في زيتا ، طيب جدا ويحب الجميع ، ويخدم العلم بكل ما عنده .

الجيرافيكس

الجيرافيكس من أروع ما يكون ، رائع على أقل تقدير ، لا أعلم ما هو بالتحديد إلا ان شيئا في الجرافيكس يجعله مميزا جدا ومختلف عن غيره ، أعتقد أن السبب هو الألوان المختارة بعناية والتي تناسب بالتحديد ما يلونونه به ، كذلك حركات الشخصيات رائعة جدا ، أعتقد أنهم ركزا كثيرا على أمر الحركات ، فحركات الشخصيات واقعية جدا ، كالحركات التي نفعلها نحن .

وبصراحة لا أبالغ إذا قلت انه الرسومات في الإنمي من أروع الرسومات التي رأيتها .

رأيي الشخصي

الإنمي رائع جدا وممتع ، أجمل ما فيه أنه يحتوي على كافة الأنواع الكوميديا والأكشن والغامرة والخيال العلمي ، كذلك الجيرافيكس الرائع والفكرة الرائعة للإنمي كل هذا يجعل الإنمي من أروع الإنميات التي رأيتها في حياتي .

وتقييم كالتالي :

القصة : 8.5/10

الجرافيكس : 9.5/ 10

الشخصيات : 9 / 10

الأصوات : 9 / 10

الخاتمة

وبإذن الله وعونه أكون قد انهيت الموضوع راجيا أن يكون قد نال إعجابكم .

أعتذر كثيرا عن قصر الموضوع + عدم توافر الصور لمعظم الشخصيات + عدم ترتيب الموضوع لكني كنت مستعجل في كتابة التقرير وحاولت إنهاءه بأسرع وقت .

لكنها مجرد بداية وإن شاء الله لن تكون النهاية

الإنتقادات أتقبلها ، والمجاملات لا أريدها .

بانتظار ردودكم المشجعة

الإنتقادات أتقبلها ، والمجاملات لا أريدها .

hartok
عضو جديد
عضو جديد

عدد الرسائل : 19
تاريخ التسجيل : 24/08/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: ||◄حتى الالة تملك مشاعر لكن هل يتقبل البشر ذلك &am

مُساهمة من طرف okba 10 في السبت أغسطس 25, 2007 1:18 pm

مشكوووور على الموضوع المميز
avatar
okba 10
المدير العام
المدير العام

عدد الرسائل : 136
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 30/07/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://star-dz4.forumotion.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى